ختام رائع لورشة البيئي الصغير

اختتم المجلس الاعلى للبيئة والموارد الطبيعية بفندق السلام الورشة التدريبية للإعلامي البيئي الصغير بتشريف الأمين العام للمجلس د. منى علي محمد احمد وبروفيسور مقدام الشيخ عبد الغني المدير الوطني لمشروع تعزيز القدرات البيئية والأساتذة المدربون وعدد من أولياء أمور الأطفال المتدربين .
وأعربت الأمين العام عن سعادتها البالغة بتنفيذ ونجاح الدورة واسهامها في زيادة الإهتمام والتوعية بقضايا البيئة والمشكلات المتصلة بها وغرس القيم البيئية والسلوكية الصحيحة لدى الناشئة بغية إعداد جيل فاعل ومتفاعل يقود العمل البيئي في السودان . وتعهدت بالاستمرار في مناشط التربية والتوعية البيئية .
من جهته وصف المدرب وأستاذ الدراما د. فيصل أحمد سعد الورشة بالمتميزة وا شاد بدور المجلس وتوفيقه في اختيار موضوع الورشة ووقتها المناسب واكفا المدربين وراهن على تعظيم أهداف الدورة بواسطة الاطفال كسفراء للبيئة داخل المنزل والحي والمدرسة ولفت أن الدورة أضافت له الكثير مما كان يجهله عن قضايا البيئة وأعلن استعداده وتعاونه اللامحدود في خدمه البيئة وأهدافها .
وأوضحت المدربة والإعلامية القديرة إيمان أحمد دفع الله ان الدورة رفدت الإعلام بالكثير من الفقرات الشيقة والمعلومات البيئية المفيدة التي سيتم توظيفها من خلال البرامج المختلفة .
وأبان الطالب أحمد أمين صالح أن الدورة زرعت الوعى والمعلومات المفيدة في ذهن الإعلامي البيئي الصغير عن البيئة وطرق المحافظة عليها ونشر الوعى وشكر القائمين على أمرها ووعد بتطبيق مااكتسبه من مفاهيم وقيم وأعلن عزمه انشاء مبادرة للحفاظ على بيئية الحى والمدرسة بعنوان الأخضر الصغير .